رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

النصر السعودي يعلن رحيل فينسنت أبو بكر

رياضة

السبت, 21 يناير 2023 02:52
النصر السعودي يعلن رحيل فينسنت أبو بكر

أعلن نادي النصر السعودي، في بيان رسمي، رحيل المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عقوبات قاسية على مسئولي يوفنتوس بسبب مخالفات مالية

ويأتي رحيل فينسنت أبو بكر في أعقاب تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر.

ولم يحدد نادي النصر الوجهة المستقبلية لمهاجمه الكاميروني حيث نشر الحساب الرسمي لأصفر الرياض صورة فينسنت أبو بكر مرفقة برسالة وداعية مكتوب فيها " فينسنت أبو بكر.. شكرًا لك أمنياتنا لك بالتوفيق".

ويبدو أن الوجهة المقبلة لـ  فينسنت أبو بكر ستكون في الدوري التركي من بوابة نادي بشكتاش وفقًا لتقارير صحفية تركية، حيث من المرجح أن يوجع المهاجم الكاميروني على عقد انضمامه للنادي التركي لمدة 3 مواسم ونصف براتب مليون ونصف المليون يورو سنويا.

ترتيب الدوري السعودي بعد تعادل الشباب والتعاون

سقط فريق الشباب في فخ التعادل مع التعاون بهدف لمثله، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي تعادل الشباب استكمالا لسلسلة النتائج المتذبذبة التي يقدمها الليوث خلال الأسابيع الأخيرة حيث أن الشباب تعادل في 3 مواجهات وخسر أخرى منذ فوزه على الاتفاق في نهاية ديسمبر الماضي.

يظل الشباب في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد التعاون في المركز الاخمس برصيد 27 نقطة، ويتصدر الاتحاد ترتيب المسابقة السعودية برصيد 31 نقطة ويليه النصر في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.