رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أسامة نبيه: مباراة الزمالك والأهلي خارج التوقعات

رياضة

السبت, 21 يناير 2023 00:31
أسامة نبيه: مباراة الزمالك والأهلي خارج التوقعات

تحدث أسامة نبيه المدرب العام السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

محمود شبانة: الزمالك أبلغني بالعودة وقطع إعارتي مع سموحة | الوفد (alwafd.news)

ويستقبل ملعب القاهرة الدولي، مباراة الزمالك والأهلي مساء السبت عند دقات الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة في قمة الكرة المصرية.

وقال أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية " مباراة الزمالك والأهلي خارج التوقعات، لكن سيفوز صاحب أقل أخطاء في اللقاء، وأتوقع أنها ستكون مباراة مفتوحة، نظرًا لرغبة كلًا منهما في تحقيق الفوز ".

وأضاف نبيه " الأهلي يرغب في مواصلة النتائج الإيجابية، والزمالك يسعى لتصحيح المسار، ولاعبي الأبيض على أعلى مستوي، ولديهم ثقة في أنفسهم، وما يمر به الفريق الفترة الحالية تكرر الموسم الماضي،

واستطاع الزمالك في النهاية تحقيق الفوز بالدوري، مشوار الدوري لابد أن يكون به مطبات، ولدي ثقة في جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة بالنادي لتحقيق الفوز ".

وعن عناصر القوة في كلا الفريقين، أوضح أسامة نبيه "فريقا الزمالك والأهلي، ما يتواجد داخلهم لديه القدرة على صناعة الخطورة على الخصم، زيزو يمر بمرحلة مميزة وكذلك إمام ودونجا، وهناك الكثير من اللاعبين هما الأخرين، وحسين الشحات وعودة كهربا، جميعهم قادرون على صناعة الخطورة بالإضافة إلى العديد من اللاعبين".