عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سيد معوض: أتمنى مشاركة كهربا أساسيًا .. والأهلي أمامه فرص العمر

سيد معوض
سيد معوض

كشف سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق عن توقعاته للمواجهة النارية المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والمقرر لها مساء غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة 14 لبطولة الدوري.

 

اقرأ أيضًا.. الغموض يسيطر على موقف حمدي فتحي من مباراة القمة

 

وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي دائمًا يدخل المباريات ورغبته في تحقيق الفوز، والفريق الأحمر لديه (فرصة العمر) في الفوز، لتوسيع الفارق مع الزمالك إلى 8 نقاط، وكذلك زيادة أزمات الفريق الأبيض، وفيريرا قد يرحل عن الفريق في حالة الخسارة".

وأضاف: "أيضا الفوز سيمنح الأهلي أريحية تامة خصوصًا والفريق مقبل على كأس العالم للأندية، وسيكون هناك ضغط مباريات كبير على الفريق الأحمر".

سيد معوض يختار التشكيل الأمثل للأهلي في القمة 

وتابع: الأفضل مشاركة كهربا أساسيًا، واستغلال حالته المعنوية، الأفضل اللعب كمهاجم صريح في ظل ان محمد شريف وشادي حسين ليسوا في أفضل حالاتهم، مع أفشة وحسين الشحات وعبدالقادر سيكون شكل الأهلي جيدًا".

وأكمل: "محمد هاني في اليمين، ومحمد عبدالمنعم على حسب جاهزيته للمباراة سيتحدد موقفه، أيمن أشرف

بعيد منذ فترة طويلة، لو كان كولر يريد تجهيز أيمن أشرف للمباراة القادمة، كان سيدفع به أمام سموحة، اللاعب مستبعد حاليا من تفكير المدرب". وواصل: "عبدالمنعم لو سليم سيشارك بجوار رامي ربيعة، ومروان عطية قد يشارك على حساب حمدي فتحي، لا يجب أن يتم المغامرة بأي لاعب في ظل اقتراب كأس العالم للأندية، أي لاعب سيتعرض للإصابة لن يلحق بالبطولة".

وزاد: "طاهر قد يشارك كتغيير ونفس الأمر لبيرسي تاو، الرباعي الشحات وعبدالقادر وكهربا وافشة يجب الاستفادة بهم وعدم تغييرهم أمام الزمالك، أي تعديلات كثيرة على تشكيلة الأهلي يتسبب في عدم تقديم أداء جيد خلال المباريات".
 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا