رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كريستيانو رونالدو يستعيد بريقه في كأس موسم الرياض (شاهد)

رياضة

الجمعة, 20 يناير 2023 10:54
كريستيانو رونالدو يستعيد بريقه في كأس موسم الرياض (شاهد)كريستيانو رونالدو
كتب- وليد خليل

 فرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي نفسه نجماً لمباراة كأس موسم الرياض والتي جمعت بين فريقي نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الملك فهد الدولي.

 

اقرأ أيضاً.. تعليق كريستيانو رونالدو بعد مباراة موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان

 

ورغم خسارة فريق نجوم النصر والهلال للقاء بنتيجة 5-4 إلا أن رونالدو خطف الأضواء منذ اللحظات الأولى خصوصًا أنها أول مشاركة للنجم البرتغالي الأسطوري في أية مباراة منذ انضمامه لفريق النصر السعودي في صفقة تاريخية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقوبل رونالدو باستقبال جماهيري أسطوري عند دخوله ملعب اللقاء، وكان النجم البرتغالي عند حسن ظن الجماهير المحتشدة بملعب المباراة لمتابعة أبرز نجوم الكرة العالمية مثل: رونالدو وليونيل ميسي ومبابي وغيرهم.

تألق لافت لكريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض

وقدم كريستيانو رونالدو أداء استثنائيًا في مباراة كأس موسم الرياض رغم الخسارة بعد أن سجل هدفين لفريق

نجوم النصر والهلال.

وأحرز كريستيانو رونالدو أول أهدافه بالملاعب السعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 34 عادل بها نتيجة المباراة بعد تأخره بهدف سجله ميسي منذ الدقيقة الثالثة.

ومع تأخر الفريق مرة أخرى في النتيجة مرة أخرى خلال الشوط الأول عاد كريستيانو رونالدو ليضيف ثاني أهدافه بكأس موسم الرياض وعلى طريقته الخاصة وسط أجواء جنونية في مدرجات ملعب الملك فهد.

وتوج رونالدو تألقه بعد أن حصد جائزة أفضل لاعب في مباراة كأس موسم الرياض، ما يمنحه دفعة كبيرة قبل بداية مسيرته مع فريق النصر السعودي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا