رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«موسم الرياض» ميسي وجهًا لوجه أمام رونالدو على الأراضي السعودية.. بعد قليل

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 تنطلق مع دقات الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، مواجهة كأس موسم الرياض الودية، التي تجمع نجوم النصر والهلال، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا..
الدوري السعودي.. الاتحاد يتقدم على الفيحاء بثنائية في الشوط الأول


 ووصلت بعثة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الخميس، وحظت باستقبال حافل بالورود، كما حرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، على استقبال ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، برفقة ليونيل ميسي في جلسة خاصة سيطر عليها الطابع الرسمي.

 ويسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الظهور الأول له مع النصر السعودي منذ انضمامه إلى الفريق خلال انتقالات يناير الجاري، وستكون المواجهة لها طابع خاص بمشاركة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفريق الخصم في اللقاء الذي يقام على ملعب الملك فهد الدولي.

 

انتقال رونالدو التاريخي:

 سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، القيمة المادية الأعلى بالنسبة لرواتب اللاعبين تاريخيًا،

بانتقاله إلى النصر السعودي، بعد ارتباطه بتعاقد يمتد إلى موسمين ونصف، مقابل تقاضي 200 مليون يورو عن الموسم الواحد.

ومن المقرر أن يصبح رونالدو سفيرًا لملف استضافة السعودية مونديال 2030، الذي تنوي المملكة إعداده رفقة مصر واليونان في ملف تنظيمي مشترك.

على صعيد متصل، عدد وزير المالية السعودي في تصريحات أخيرة، مزايا التوجه الاستثماري الجديد للملكة باستقطاب كبار نجوم كرة القدم وأندية أوروبا، بالإضافة إلى استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نسب كبيرة من الأندية الأوروبية، معتبرًا صناعة كرة القدم، الأنجح من الناحية الاستثمارية لرؤية المملكة عام 2030.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..