رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد قليل.. انطلاق نهائي كأس الخليج

كأس الخليج العربي
كأس الخليج العربي

 تنطلق بعد قليل مواجهة نهائي كأس الخليج العربي بين عمان والعراق، خلال اللقاء الذي من المقرر انطلاقه في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد البصرة الدولي، بالبطولة التي استضافت دولة العراق فعالياتها خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري.

 


 اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. خليجي 25.. تشكيل منتخب العراق الرسمي أمام عمان

 

 


 وحسم منتخب العراق تأهله بعد الفوز على قطر بثنائية من دون رد، بينما جاء تأهل منتخب عمان بعد الفوز على البحرين بهدف نظيف، وشارك في البطولة إجمالًا ثمانية منتخبات "السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، اليمن، الكويت، عمان وقطر" وتم تقسيمهم على مجموعتين.
 

 الكويت تستضيف خليجي 26..

 وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم يوم الأحد الماضي، تـأكيد استضافة دولة الكويت للنسخة المقبلة من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 26"، والتي من المقرر لها

أن تقام في ديسمبر من العام المقبل، على أن تكون النسخة بعد المقبلة في سلطنة عمان.

 وأقيمت فعاليات النسخة الحالية من البطولة، بمدينة البصرة العراقية، على ملعبي الميناء الأولمبي والبصرة الدولي، في حفل افتتاح مهيب أشرفت عليه إحدى الشركات الأجنبية من ناحية التنظيم.
 كما أعلنت دولة العراق خلال وقت سابق تزامنًا مع بداية البطولة تخصيص ما يقارب من 50 حافلة للانتقالات المجانية للجماهير إلى الملاعب خلال فعاليات البطولة، بالإضافة إلى تجهيز الفنادق على مستوى مميز من الخدمات.
 

 طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..