رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاشات عملاقة في محيط ملعب البصرة لحل أزمة الجماهير بنهائي كأس الخليج

شاشات عملاقة في محيط
شاشات عملاقة في محيط ملعب البصرة

قررت السلطات والمسئولون في دولة العراق التدخل بشكل سريع من أجل حل أزمة الحضور الجماهيري العملاق في مباراة نهائي كأس الخليج العربي والتي ستجمع بين العراق وعمان في ملعب البصرة مساء اليوم الخميس.

 

وقامت شركة الراية المضيئة بالتكفل بنصب شاشات عملاقة في محيط المدينة الرياضية وملعب البصرة لاستيعاب أعداد ضخمة من الجماهير لمتابعة نهائي خليجي 25 بين العراق وعمان الليلة.

 

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان اليوم

 

وجاءت التحركات بعد وفود مئات الآلاف إلى ملعب البصرة لحضور نهائي كأس الخليج وهو ما تسبب في أزمة بمحيط النادي، كما تسبب التدافع في وفاة شخص وإصابة العشرات قبل موعد المباراة بساعات.

 

 

أصدرات وزارة الداخلية العراقية بيانًا قبل قليل تناشد فيه الجماهير بالتوقف عن الذهاب إلى ملعب البصرة الدولي الذي يستضيف المباراة في

تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

موعد نهائي كأس الخليج بين العراق وعمان:

ومن المقرر أن تقام مباراة العراق وعمان، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وكانت تدرس اللجنة المنظة لبطولة كأس الخليج العربي نقل مباراة النهائي لدولة محايدة خوفًا تطور الوضع ووقوع كوارث أثناء اللقاء، قبل أن يتم اتخاذ قرار نهائي قبل قليل بإقامة المباراة في موعدها.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.. الرياضة