رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 19 يناير 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقدم "بوابة الوفد الإلكترونية" جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 19 يناير 2023 والقنوات الناقلة، إذ تقام المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، بجانب مباريات الدوري المصري والإنجليزي والسعودي، وكأس موسم الرياض.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري

تنطلق مباراة المقاولون العرب وأسوان في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر OnTime Sports HD 1.

 

تنطلق مباراة البنك الأهلي والاتحاد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر OnTime Sports HD 2.

 

تنطلق مباراة بيراميدز وفاركو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر OnTim Sports HD 1.

 

موعد نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25"

تنطلق مباراة العراق وعمان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قنوات الرياضية العراقية، الرابعة العراقية، عمان الرياضية، أبوظبي الرياضية 1، دبي الرياضية 1، الكأس الرياضية الأولى، الرياضية السعودية.

 

موعد مباراة كأس موسم الرياض

تنطلق مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر beIN Sports HD, beIN Sports HD 2.

 

موعد مباراة الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت

المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر beIN Sports HD 1 Premium.

 

موعد مباريات كأس ملك إسبانيا

تنطلق مباراة أتلتيكو سبتة وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر SSC HD 1.

 

تنطلق مباراة فياريال وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت

المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر  SSC HD 2.

 

مواعيد مباريات كأس إيطاليا

تنطلق مباراة أتالانتا وسبيزيا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر AD Sports HD 1

 

تنطلق مباراة لاتسيو وبولونيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر AD Sports HD 1

 

تنطلق مباراة يوفنتوس ومونزا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت

المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر AD Sports HD 1

 

موعد مباراة كأس أمم أفريقيا للمحليين

تنطلق مباراة غانا والسودان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر beIN Sports HD 4.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي

تنطلق مباراة العدالة والباطن في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر SSC HD 1.

 

تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر SSC HD 1.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا