رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو يكشف تفاصيل مكالمة وزير الرياضة وأسباب تألق حارس الإسماعيلي

ميدو مدرب الإسماعيلي
ميدو مدرب الإسماعيلي

 كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن تلقيه اتصالاً هاتفيًا من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدعم الدراويش خلال الفترة الصعبة الحالية التي يمر بها.

 

وأشار ميدو، عبر برنامج الريمونتادا، بقناة المحور، إلى أن وزير الرياضة تواصل معه وأكد دعمه لفريق الإسماعيلي في ظروفه الحالية.

 

اقرأ أيضًا:

محامي بالفيفا يفجر مفاجأة قوية بمصير أزمة كهربا

 

 وأشاد ميدو بالتعاون الكبير الذي لمسه من جانب وزارة الرياضة لحل الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الإسماعيلي في الفترة الماضية.

 

 ووجه ميدو رسالة شكر للتونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم بيراميدز، الذي لعب في الدراويش من قبل، ووافق على تسوية مستحقاته وحل أزمة إيقاف القيد.

 

ميدو يكشف سر تألق حارس الإسماعيلي:

 أكد ميدو أن مباراة طلائع الجيش، التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 في الجولة 14 للدوري الممتاز، كانت صعبة للغاية أمام فريق يقوده

مدير فني يعمل مع الطلائع منذ فترة وهو محمد يوسف.

 

 وأشار ميدو عبر برنامج الريمونتادا إلى أن الإسماعيلي غامر في الشوط الثاني بمشاركة محمد الشامي في مركز الظهير الأيمن لفترة كبيرة خلال المباراة وقدم مستويات مميزة.

 

 وعن تألق حارس المرمى محمد فوزي، قال ميدو: "فوزي حارس مميز، عندما تولينا المهمة كان في حالة نفسية سيئة، ولكن محمد عبدالمنصف، مدرب الحراس، بذل مجهودًااً كبيرًا لتجهيزه في الفترة الأخيرة".

 

وأضاف: "لدينا حراس عدة على مستوى مميز، خصوصًا محمد فوزي وأيضًا محمد كوكو".

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة