رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريمونيزي يفسد احتفالات نابولي بعيد الحب ويطيح به من كأس إيطاليا

مباراة نابولي وكريمونيزي
مباراة نابولي وكريمونيزي

تلقى فريق نابولي خسارة قاسية ومستحقة أمام ضيفه كريمونيزي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات ثمن نهائي كأس إيطاليا.

 

اقرأ أيضًا.. نابولي الإيطالي يستهدف ضم الثنائي المغربي

 

وودع نابولي متصدر الدوري الإيطالي بطولة الكأس بركلات الترجيح في مباراة شهدت ارتداء الفريق لقميصه الجديد المثير للجدل والذي تم تصمميه بشكل خاص للاحتفال بعيد الحب.

جاءت المباراة مثيرة ومليئة بالندية منذ الدقيقة الأولى من جانب الفريقين، حيث بدا نابولي اللقاء بضغط هجومي بحثًا عن حسم التأهل مبكرًا.

وأشعل فريق كريمونيزي اللقاء بعد تسجيله هدف مباغت في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عن طريق تشارليز بيكيل لتتعقد الأمور، إلا أن نابولي نجح في تعديل النتيجة عن طريق خوان خيسوس في الدقيقة 33.

وبعد ثلاث دقائق فقط سجل جيوفاني سيميوني هدف التقدم لمصلحة نابولي لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني واصل نابولي سيطرته على مجريات اللعب واستحوذ على وسط الملعب بحثًا عن حسم المباراة بتسجيل هدف ثالث، بينما قدم كريمونيزي أداءً مميزًا خاصة في النواحي الدفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 87 فجر فيليكس جيان مفاجأة مدوية بعد أن سجل هدف التعادل لصالح كريمونيزي وسط حالة من الصدمة لجماهير نابولي ولاعبيه.

وفشل أصحاب الأرض طوال شوطي المباراة الإضافيين في حسم اللقاء وتسجيل هدف ثالث، أمام الدفاع المتكتل ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي رجحت كفة كريمونيزي بنتيجة 4-3.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا