رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب الأرجنتين يكشف كواليس نهائي كأس العالم أمام فرنسا

الأرجنتين
الأرجنتين

علق ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني على المباراة النهائية أمام فرنسا، والذي حققها التانجو بعد الفوز على الديوك بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

 

وأكد سكالوني أن كأس العالم قطر 2022 كان فيلمًا رائعًا ورحلة لا تصدق، كما أن مفتاح الفوز بالبطولة هو الاستمتاع بها ومعرفة مدى صعوبة الموقف.

 

سكالوني يختار الأفضل بين مارادونا وميسي عبر التاريخ

 

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن المباراة النهائية كانت مثيرة ورائعة، لكن الشيء السيء الذي حدث هو أنني لم أنهي المباراة في وقتها الأصلي.

 

تصريحات سكالوني عن مباراة الأرجنتين وفرنسا

علق سكالوني على المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا بمونديال العالمي قطر 2022، في حوار أجراه مع لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية : "المونديال كان فيلمًا ورحلة لا تصدق، مفتاح البطولة كلها هو الاستمتاع بها بجانب معرفة مدى صعوبة الأمر وأن أي فريق يمكن أن يفوز بها".

 

وأضاف: "حتى الدقيقة 80 من الشوط الثاني لمباراة فرنسا بنهائي كأس العالم، كنت أراها مباراة رائعة لكن

منذ ذلك الوقت كانت مختلفة، كل ما حدث في النهائي ما زال يدور في رأسي، كان من السيء جدًا أنني لم أنهيها في الوقت الأصلي لأن هدفًا منهم في نهاية المباراة سيكون أمرًا غير عادل في الوقت الإضافي".

وتابع: "تأثرت بكل ما حدث بعد نهاية اللقاء، لم أستطع التحدث عن أي شئ فني، كانت لحظة رائعة وعندما يحقق منتخب الأرجنتين بطولة مثل هذه، فقد انتهى الأمر".

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني حقق لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق له وأن توج باللقب في 1978 و1986 بجانب 2022.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا