رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حقيقة اهتمام النصر السعودي بضم بنزيما

رونالدو وبنزيما
رونالدو وبنزيما

 سادت حالة من الجدل حول اهتمام النصر السعودي بضم نجم ريال مدريد كريم بنزيما، خلال فترة النتقالات الشتوية الحالية، بعدما ضم زميله السابق بالفريق كريستيانو رونالدو.

 

وكشفت تقارير صحفية عالمية أن إدارة النصر تبحث ضم بنزيما خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما ضم رونالدو بمقابل مادي تاريخي.

 

خبير لوائح يُفجر مفاجأة جديدة بشأن مشاركة كهربا مع الأهلي

 

وأوضحت أن العالمي يستهدف رحيل النجم الفرنسي عن ريال مدريد بعدما قارب على سن 36 عامًا خلال الشهور القليلة المقبلة، كما ترغب في إعادة الثنائية المميزة بين رونالدو وبنزيما كما كانت في معقل السنتياجو بيرنابيو.

 

وأكدت "le10sport" الفرنسية أن النصر السعودي دخل بالفعل في مفاوضات جادة مع بنزيما من أجل التعاقد معه ليكون بجوار زميله السابق رونالدو وعودة الثنائية المميزة مرة أخري من جديد.

 

في نفس السياق ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن العملاق السعودي يستهدف التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت التقارير أن رويس ليس اللاعب العالمي الوحيد الذي تبحث

إدارة النصر ضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكن تواجد البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد المغضوب عليه من قبل مدربه كارلو أنشيلوتي والذي طالب الإدارة برحيله خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت أن هازارد يستعد للرحيل عن ريال مدريد بعد المستوى المخيب للاَمال مع منتخب بلاده والميرينجي، بالإضافة إلى خروجه من حسابات الداهي الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

الجدير بالذكرأن هازارد انتقل لريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، بعد تألقه اللافت للنظر مع البلوز وحصده لعدد من الألقاب، لكنه سرعان ما تعرض لإصابات كثيرة مع الملكي، مما جعل الجماهير المدريدية تطالب الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز تطالب برحيل البلجيكي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا