رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاركة كهربا مع الأهلي.. فيفا يحسم الجدل

كهربا
كهربا

 حسم اتحاد الكرة المصري الجدل المثار حول أحقية مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" مع النادي الأهلي، بعد انتهاء فترة الإيقاف الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الـ"فيفا" وقع عقوبة الإيقاف على كهربا لمدة 6 شهور منذ يوليو الماضي وغرامة تقترب من 2 مليون دولار أمريكى، بالإضافة الى غرامة التأخير الـ5% .

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والقناة الناقلة

 

 كانت عقوبة الإيقاف انتهت في 11 يناير الجاري، ولكن دون تسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك بسبب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد وإنتقاله لفريق أفيش البرتغالي ثم عودته للنادي الأهلي.

 

 وحسم الاتحاد المصرى لكرة القدم الجدل المثار حول أحقية مشاركته مع الأهلي، وذلك من خلال خطاب رسمي ردًا على خطاب الأهلى الذى استفسر عن موقف اللاعب من المشاركة من الفريق.

 

وجاء خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي:

خطاب الإتحاد المصري لكرة القدم

 

وسبق وأن أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للاستفسار عن قانونية مشاركة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في مباريات الأهلي.

 

وجاء رد الاتحاد الدولي "فيفا"، بأنه على اللاعب تنفيذ قرارات الخطاب السابق، والذي نص على انتهاء عقوبة اللاعب يوم 11 يناير 2022.

وتم رفع عقوبة الإيقاف عن محمود عبدالمنعم كهربا من سيستم الاتحاد الدولى لكرة القدم، ولكن وسط تخوف من مسؤولو الأهلي من مشاركة اللاعب ليرد الاتحاد المصري بخطاب رسمي يفيد بأحقية مشاركته مع القلعة الحمراء. 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا