عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز لخطف تذكرة التأهل إلى نهائي كأس مصر اليوم

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

  تترقب جماهير الكرة المصرية، اليوم الإثنين، مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021 - 2022.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

 

 من المنتظر أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين لخطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي وسموحة على اللقب، حيث يسعى الزمالك للفوز باللقب الثاني على التوالي، وفرض هيمنته على البطولة المحلية.

 كما يسعى الزمالك للخروج من سلسلة النتائج السيئة التي عانى منها الفريق أخيرًا في مسابقة الدوري الممتاز، واستعادة الانتصارات والتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق اللقب.

 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

 ضمت قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كلًا من: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالشافي ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبدالله "نيمار" وسيف جعفر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" ومصطفى شلبي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

 

 في حين يسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق الفوز وإنهاء عقدته أمام الزمالك الذي يتفوق بشكل كبير في تاريخ مواجهاته أمام فريق بيراميدز، حيث تقابل الفريقان في 14 مباراة من قبل في كل البطولات،

حقق الزمالك الفوز في 10 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، وفاز بيراميدز في مباراة وحيدة.

 وكانت آخر مباراة بين الفريقين في كأس مصر بنهائي النسخة الماضية التي شهدت فوزًا كاسحًا للزمالك بنتيجة 3 – 0 وتتويجه باللقب.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك:

 أعلن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، التي ضمت كلًا من: أحمد الشناوي وشريف إكرامي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وكريم حافظ وعبدالله مجدي وبلاتي توريه ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد الكرتي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى وهشام محمد ومحمود صابر وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي ودودو الجباس ويغيب عن قائمة المباراة، مصطفى فتحي بسبب الإيقاف، ومحمد الشيبي بسبب الإصابة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا