عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباراة الحزم تشهد "إنفراجة" لـ موسيماني والأهلي السعودي

موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي السعودي

دخل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي في فترة من الانتقادات خلال الأيام الماضية بسبب مستوى الراقي بدوري الدرجة الاولى السعودي، خلال مواجهات الموسم الحالي 2022-2023، لكنه سيكون على حافة الخروج منه.

 

أقرأ ايضًا..

النصر السعودي يجهز عرضا ضخما لتكرار ثنائية رونالدو وبنزيما

 

حقق الأهلي انتصارًا مهمًا على نظيره الفيصلي متصدر جدول ترتيب دوري يلو بهدفين مقابل هدف وحيد، وفيها هدئت أصوات الجمهور وانخفضت صافرات الاستهجان ضد المدرب الأفريقي.

 

موسيماني يقود الاهلي لخطوة مبشرة

مباراة الأهلي القادمة في دوري يلو ستكون أمام فريق الحزم وحال الفوز فيها سترجح كفة موسيماني عند الجمهور، وحال تحقيق الانتصار على الحزم ستكون المرة الثانية في الموسم الحالي التي يحقق فيها الجداوي الانتصار في مواجهتين على التوالي.

 

حقق الأهلي الفوز على نجران في الجولة السابعة بنتيجة 2-1، وفي

المواجهة التالية مباشرة حقق الانتصار على الرياض 2-0، ويحتاج للفوز على الحزم لتكون المرة الثاني التي يفوز فيها بمواجهتين تواليًا.

 

يحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الاولى برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 مواجهات أيضًا وخسارة لقاء وحيد، وله لقاء مؤجل حال الفوز فيه سيكون في المركز الثاني.

 

مباراة الأهلي والحزم القادمة ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا