رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقوبة مالية على ثلاثي الزمالك

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية قدرت بـ 300 ألف جنيه، على ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي "مصطفى شلبي، عبدالله جمعة ومحمد صبحي، بسبب نشرهم لصور خاصة من داخل إحدى مراكز التجميل أثناء خضوعهم لجلسة ليزر.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" ..
غدًا .. انطلاق منافسات نصف نهائي كأس الخليج


على جابب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا لملاقاة بيراميدز غد الاثنين في نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي.
ومن المقرر أن يختار فيريرا ٢٢ لاعبا للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق منطقة مصر الجديدة مساء اليوم استعدادا  لمواجهة الغد، على أن يلتحق بمعسكر الفريق الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة.
 

التدرب على ركلات الترجيح ..

وقام الجهاز الفني للزمالك للأبيض بقيادة البرتغالي

جوسفالدو فيريرا بتخصيص فقرات فنية خاصة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح ، تحسبًا لانتهاء وقت مباراة بيراميدز الأصلي بنتيجة التعادل وأشرف فيريرا خلال مران الأبيض بالأمس على تقسيمة فنية بين اللاعبين، بمشاركة ثلاثة فرق من لاعبي الفريق الأبيض على هامش المران.

وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة إعطاء مواجهة بيراميدز كامل التركيز، مع عدم الانشغال بالنتائج التي حققها الفريق أخيرًا في مواجهات بطولة الدوري، والتي جاء أخرها التعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..