رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنشيلوتي: لاعبو ريال مدريد جاهزون لتحقيق السوبر الإسباني

أنشيلوتي، مدرب ريال
أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد عن ثقته في فوز فريقه على غريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي.

 

إتحاد جدة يسابق الهلال على صفقة ميسي التاريخية

 

وأكد أنشيلوتي أن فريقه سيلعب المباراة من أجل الفوز على برشلونة، خاصة وأن لاعبي الملكي بطونهم لم تمتلئ بعد.

 

وأشار أنشيلوتي إلى الطريقة التي سيلعب بها المباراة، حيث أوضح إلى أن الحدة ليست كافية للتغلب على البارسا، فلابد من الضغط عليهم وعدم ترك لهم المساحات.

 

تصريحات أنشيلوتي

تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة أمام برشلونة بنهائي كأس السوبر الإسباني، حيث قال: "الألقاب جميعها مهمة، هذه البطولات تمنحك الثقة وتعطيك الحافز للاستمرار بشكل جيد، هناك أشياء نجازف بها، ولا يمكن أن نقلل من أي بطولة".

 

وتابع: "لا نفكر في الفوز بالسداسية، سنقاتل في كل بطولة ومباراة، وفي هذه اللحظة نفكر في لقب السوبر فقط، علينا الذهاب

خطوة بخطوة حتى نهاية الموسم".

 

وأكد: "لاعبي ريال مدريد بطونهم لا تمتلئ أبدًا، وسنظل نسعى للفوز بالبطولات، فالعقلية في النادي عالية جدًا، وهذا أيضًا ينطبق على المسؤولين والمدربين والتقنيين، وليس فقط اللاعبين".

 

بينما تحدث عن مواجهة برشلونة، قال: "للتغلب على برشلونة، فالأمر لا يتعلق فقط بالحدة، يجب أن نلعب مباراة كاملة من جميع الجوانب، ونضغط عليهم ولا نترك لهم الاستحواذ".

 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد صعد لنهائي السوبر الإسباني، بعدما حقق الفوز على فالنسيا بركلات الترجيح، بينما تأهل برشلون عقب الفوز على ريال بيتيس بنفس نتيجة الملكي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا