رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدبابة النيجيرية.. أرقام جون إيبوكا قبل انتقاله إلى الزمالك

جون إيبوكا
جون إيبوكا

 فرض جون إيبوكا، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، اسمه بقوة في الفترة الأخيرة كأحد أبرز المهاجمين في الدوري المصري، ما جعله محط أنظار جميع الأندية قبل أن يظفر الزمالك بخدماته في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

 اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض إجراء صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد

 

 وأنهى نادي الزمالك الإجراءات التعاقدية مع الدبابة النيجيرية، وفقًا لمصادر من الناديين، ليبدأ فصل جديد في الدوري المصري، من بوابة القلعة البيضاء.

 وتعول جماهير نادي الزمالك آمالًا كبيرة على جون إيبوكا في الفترة المقبلة بالنظر إلى أرقامه منذ قدومه إلى الدوري الممتاز، التي سنسردها في السطور التالية، من أجل قيادة الخط الأمامي للقلعة البيضاء بعد المردود الغير مقنع من جانب المهاجمين الحاليين بصفوف الزمالك وهم الثلاثي سيف الجزيري وسامسون أكينيولا والشاب يوسف حسن.

 

 أرقام جون إيبوكا:

 يمتلك جون إيبوكا في جعبته التهديفية 30 هدفًا حتى الآن مع الأندية المصرية سواء إنبي أو سيراميكا كليوباترا في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

 المهاجم النيجيري ظهر للمرة الأولى في الدوري المصري، في موسم 2020/21 مع نادي إنبي، ونجح في 10 أهداف في أولى مواسمه مع الفريق البترولي، وفي الموسم الماضي لفت جون إيبوكا الأنظار إليه بشدة بعد تألقه بتسجيله 17 هدفًا بين بطولتي الدوري والكأس، لتتصارع عليه الأندية المصرية للحصول على خدماته قبل أن يخطف سيراميكا كليوباترا المهاجم النيجيري من أنياب الزمالك والأهلي والمصري في الميركاتو الصيفي الماضي في مفاجأة كبيرة آنذاك.

 مع سيراميكا كليوباترا شارك جون إيبوكا في 12 مباراة بالموسم الحالي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفًا، وكان آخر أهدافه أمام فيوتشر في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الممتاز.