عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب النصر: "قدمنا مباراة تكتيكية عالية أمام الإنتاج والفوز أعطانا مكاسب كثيرة"

النصر و الإنتاج الحربي
النصر و الإنتاج الحربي بدوري القسم الثاني

 أبدى طارق السيد، المدير الفني لفريق النصر، سعادته بفوز فريقه على الإنتاج الحربي بهدف من دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة 14 بدوري القسم الثاني، أحرز هدف اللقاء عمرو ناصر بضربة رأس من عرضية رائعة من إبراهيم صلاح.

 

 اقرأ أيضًا: السكة الحديد يعبر محطة بورتو بثنائية في دوري القسم الثاني

 

 وقال طارق السيد أن بهذا الفوز حقق النصر أكثر من هدف بالتقدم في جدول الترتيب والخروج من قاع الجدول واستعادة روح المكسب ودفعة قوية للفريق قبل خوض مباريات الدور الثاني، وقال طارق السيد:

 

 

"لعبنا مباراة تكتيكية بدأنا اللقاء بتحفظ دفاعي في الربع ساعه الأولي، ثم أعطيت تعليماتي بالضغط العالي على دفاعات الإنتاج واستغلال تحركاته البطيئة، لخلق فرص للتهديف ونفذ اللاعبين التعليمات على أكمل وجه".

 

 وتابع المدير الفني للنصر: "الفوز على الإنتاج يعكس مدى

الجهد المبذول من الجهاز الفني والإدارة برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق، وأحمد الأحمر، عضو مجلس الإدارة، ورحيم عبدالحق، مدير الكرة، خلال الفترة الماضية وطورنا من أداء اللاعبين وشكل وطريقة اللعب، إضافةً إلى التزام وتركيز اللاعبين خلال التدريبات".

 

 

 واختتم طاق السيد تصريحاته: "النصر قادم بقوة ولدينا طموحات كبيرة في المنافسة على مقدمة الجدول، ومازال هناك 16 مباراة نستطيع خلالها العودة بالنصر للمنافسة في ظل المجهودات المبذولة فنيًا وإداريًا وتدعيم صفوف الفريق، ويحتل النصر المركز الـ11 برصيد 17 نقطة".

 

 

 لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا.