عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السفير الهولندي: سعداء بتفعيل الشراكة المميزة مع الأهلي

السفير الهولندي بالقاهرة
السفير الهولندي بالقاهرة

 أعرب هان مورتس السفير الهولندي بالقاهرة عن سعادته الكبيرة بالتواجد في النادي الأهلي؛ للإعلان عن تفاصيل مشروع اكتشاف وإعداد المواهب وتنميتها fundis، بالتعاون مع شركة «أمستردام كلينك الهولندية» التي تتولى الإشراف على المشروع.

 

اقرأ أيضًا.. الخطيب يعدد مزايا مشروع الأهلي لاكتشاف وتنمية المواهب

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر اليوم الجمعة بمقر الأهلي بالجزيرة، في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، والكابتن رؤوف عبدالقادر، مدير مشروع البطل الأوليمبي بالنادي، والدكتور محمد زغلول، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتحدث السفير الهولندي خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: «في هولندا يتمتع الجميع بفرصة ممارسة الرياضة، الغني والفقير.. من يتمتع باللياقة البدنية ومن لا يتمتع بها.. الكل يمكنه ممارسة الرياضة، وهناك ٥ ملايين هولندي من أصل ١٧ مليون مواطن مسجلين في أكثر من ٣٥٠٠٠ نادٍ رياضي».

وتابع قائلًا: «اللجنة الأولمبية أنشئت في هولندا بعد الأهلي بخمس سنوات وحصدت ما يزيد على ٤٠٠ ميدالية.. ونحن هنا في الأهلي اليوم

لتفعيل الشراكة المميزة بين النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير في الرياضة وشركة أمستردام كلينك الهولندية».

وأكد السفير الهولندي أن أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يساعد على اكتشاف المواهب، وتحديد نوع الرياضة التي يجب أن يمارسوها.. معربا عن سعادته الغامرة بهذا التعاون الذي ينقل التكنولوجيا الهولندية للنادي الأهلي، ومن ثم لمصر وإفريقيا بأكملها.

واختتم السفير الهولندي بالقاهرة حديثه قائلًا: «رؤية الأهلي في تقديم هذه الخدمات للجميع في مصر تتماشى مع رؤية الحكومة الهولندية التي تأمل في النهوض بالشباب.. وأتمنى للأهلي أن يكون مزدهرا دائما في ظل هذا العمل المشترك».
 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا