رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الهلال السعودي يتفق مع ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 دخل الجهاز الإداري لنادي الهلال في مفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية للتفاوض مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، ليكون ضمن قائمة أزرق الرياض.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. عرض أوروبي لـ تاليسكا يقلق جمهور النصر السعودي

 

 

 

 وأكدت تقارير أوروبية وصول الهلال لاتفاق شبه نهائي مع ميسي، وتم الكشف عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب رفقة الزعيم بعد إتمام التعاقد بشكل رسمي.

 

 وقالت الصحف الأوروبية إن الهلال قدم عرضًا لـ ليونيل ميسي من أجل إقناعه بفكرة اللعب في الدوري السعودي، وعرض الفريق مبلغ 350 مليون يورو سنويًا مقابل الحصول على توقيع لاعب باريس سان جيرمان.

 

 أكدت تقارير أخرى أن الهلال توصل لاتفاق مع ميسي بشراء الستة أشهر المتبقية من عقده مع باريس سان جيرمان حال رفع الإيقاف والحرمان من القيد على الفريق في يناير الجاري 2023.

 

 بينما أشارت الصحف الفرنسية أن الدوري السعودي يريد جذب الأنظار نحوه بشدة في الفترة المقبلة بعد انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

 

 وكانت تقارير فرنسية قد أكدت أن باريس سان جيرمان قد اتفق مع ميسي على تجديد العقود بشكل رسمي لكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عنها.

 

 يستعد الهلال حاليًا لمواجهة مهمة أمام فريق العدالة يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير الجاري، ويسعى الفريق للخروج من كبوة فقدان النقاط بعدما خسر 6 نقاط من أصل 12 في المباريات الأربع الأخيرة.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا