رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مروان عطية لاعب الأهلي الجديد.. مشوار الـ20 مليون بدأ بخمسة آلاف جنيه

مروان عطية
مروان عطية

 انتقل مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري إلى الأهلي بشكل رسمي، بعدما أعلن المارد الأحمر، أمس الثلاثاء، عن انضمامه للقلعة الحمراء.

 

 مروان عطية صاحب الـ24 عامًا مواليد 12 أغسطس 1998، لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز خط الوسط، بنادي الاتحاد السكندري، صعد من قطاع ناشئين زعيم الثغر عام 2019 ملتحقًا بالفريق الأول.

 

مروان عطية لاعب الأهلي الجديد.. مشوار الـ20 مليونًا بدأ بخمسة آلاف جنيه:

 بدأ حياته الكروية في مركز شباب الدوار بمحافظة البحيرة، وقام الاتحاد السكندري بشرائه بمبلغ خمسة آلاف جنيه، ثم التحق اللاعب بقطاع الناشئين بالنادي السكندري.

 

 استطاع مروان عطية المشاركة مع الاتحاد السكندري في 94 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 91 لقاءً في الدوري المصري، و3 مباريات في كأس مصر.

 

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع مروان عطية

 

 أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رسميًا إنهاء التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

 

 كان نادي زعيم الثغر قد أعلن انتقال مروان عطية لصفوف المارد الأحمر لمدة أربع سنوات ونصف، مقابل الحصول على خدمات محمد محمود وعمار حمدي ثنائي الأهلي، حتى نهاية الموسم.

 

 حسم النادى الأهلي صفقة مروان عطية لاعب زعيم الثغر بما يقرب من 22 مليون جنيه مع إعارة محمد محمود وعمار حمدى للنادي السكندري.

 

 يستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك. 

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا