عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوارديولا يُعلق على اقترابه من تحطيم رقم فيرجسون التاريخي

جوارديولا وفيرجسون
جوارديولا وفيرجسون

اقترب بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي من تحطيم رقم كل من أليكس فيرجسون وجوزيه مورينيو وبريان كلوف، بإن يصبح المدرب الأكثر تتويجًا ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

خطوة جاريث بيل القادمة بعد اعتزال كرة القدم

 

وعادل المدرب الإسباني عدد ألقاب الرباعي في كأس الرابطة ولكل منهما 4 ألقاب، كما يأمل جوارديولا في تحقيق اللقب الخامس ليتفوق عليهم.

 

تصريحات جوارديولا

وصرح بيب جورديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث قال: "نسعى للفوز باللقب، لكن هذا التتويج لن يغير حياتي امتلاك أكثر من السير فيرجسون، ما نفس الأمر الثنائي براين كلوف ومورينيو، نحن نحاول بذل قصارى جهدنا".

 

بينما رد على اهتمامه بتحطيم الأرقام القياسية، فقال: "بالتأكيد لا أهتم".

 

وتابع: "الموسم المنصرم خرجنا في المراحل المبكرة أمام وست هام في دور الـ16 من البطولة، لكننا كنا نقدم مستوى

مميز ورائع".

                           

وتابع جوارديولا تصريحاته: "الأمر لا يتعلق بالألقاب فقط، ولا الطريقة التي نلعب بها في اللقاءات، والجودة العالية بعد سنوات عديدة، لذلك  قلت قبل ذلك كثيرًا إن النجاح يعود للاعبين".

 

ويرغب الفيلسوف الإسباني المساهمة مع السيتزين للتتيوج بـ كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمرة التاسعة في تاريخه، بعدماتوج بها في الأوام التالية: 1970، 1976، 2014، 2016، 2018، 2019، 2020، 2021.

 

الجدير بالذكر أن السيتزين الحاصل على لقب البريميرليج سيواجه ساوثهامبتون في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية الأربعاء القادم.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا