رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يبحث مع اتحاد التايكوندو عدد من الملفات

بوابة الوفد الإلكترونية

 عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لقاءً مع المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو، لبحث عدد من  الملفات المتعلقة بالاتحاد خلال الفترة المقبلة.

 اقرأ أيضًا.. خليجي 25.. مواعيد مباريات الجولة الثالثة

 بحث اللقاء بين الطرفين، خطة الاتحاد المصري للتايكوندو خلال الفترة المقبلة، وكل الاحتياجات الرئيسية للمنتخبات مع استعدادات الاتحاد لاستضافة البطولات العالمية ومنها كأس الرئيس، وبطولة مصر الدولية، مع الترتيب لاستضافة مصر لعدد من البطولات المهمة في مقدمتها بطولة مصر الدولية البارالمبية.

 على الصعيد ذاته، تمت مناقشة الآلية الخاصة بكيفية الاستفادة من المشروعات الوطنية الرياضية مثل لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، وضمهم لكل المنتخبات بمختلف المراحل العمرية، مع مناقشة خطة استعداد الاتحاد المصري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر انعقادها 2024.

 أشار الدكتور أشرف صبحي أن اتحاد التايكوندو من الألعاب المهمة التي تحظى بأولوية خاصة لتحقيق ميداليات أوليمبية مع الفوز بألقاب البطولات الدولية المختلفة، مشيرًا إلى أن تقديم كل الدعم والمساندة

لاتحاد التايكوندو في تطبيق خططه المستقبلية.
 

طفرة في اتحاد التايكوندو ..

ولفت أشرف صبحي إلى حدوث طفرات هامة الفترة الأخيرة في نتائج التايكوندو المصري في مختلف البطولات الدولية التي شاركت بها البعثات المصرية في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى انتظار الجميع المزيد من الإنجازات للاعبي التايكوندو خلال الفترة المقبلة.

جاء اللقاء بحضور الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة مع الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشئون البطولة، الدكتور أحمد جمعة معاون الوزير لشئون البطولة.




طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..