عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاو يختتم برنامجه البدني بالأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

 يختتم بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين برنامجه التأهيلي، مع البدء في المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق وذلك في إطار خطة الإعداد البدني المحددة.

اقرأ أيضًا.. العراق والسعودية .. تشكيل أسود الرافدين المتوقع في مواجهة كأس الخليج


وعانى تاو أخيرًا من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ليغيب عن الملاعب فترة تجاوزت الأربعة الأسابيه، لينتظم في برنامج تدريبي منفرد تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل البدني بالقلعة الحمراء. 
واستأنف الأهلي مرانه الجماعي صباح اليوم الإثنين، بعد نهاية فترة الراحة السلبية التي منحها مارسيل كولر المدير الفني للاعبين والتي امتدت لـ 48 ساعة بعد الفوز على إنبي الجولة الماضية بثنائية نظيفة ليحافظ على صدارة ترتيب الدوري، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي الخميس المقبل.

 

الأهلي والمصري ..

وفي تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل 12 يناير، يلتقي الفريق الأول بالأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية لحساب منافسات الجولة 13 للدوري.

ويخوض الأهلي اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، فيما يأتي فريق المصري البورسعيدي ثامنًا برصيد 17 نقطة.

على صعيد متصل، شهد مران الفريق الأول بالأهلي، مشاركة الثنائي الجدد خالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو، المنضم حديثًا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية من شهر يناير الجاري. 


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..