عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ريال مدريد" يرد على سخرية "رئيس الاتحاد الفرنسي" من زيدان

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 أعرب نادي ريال مدريد عن رفضه للإساءة التي وجهها نويل لو جريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلى زين الدين زيدان، لاعب منتخب فرنسا، والمدير الفني السابق لريال مدريد.

 كان زيدان ارتبط اسمه في الأيام الماضية باقترابه من تدريب منتخب "فرنسا" بعد كأس العالم 2022، قبل أن يجدد الاتحاد الفرنسي لـ"ديديه تشامب" حتى 2026 ويستمر مع "الديوك" لكأس العالم المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

 

  كان رئيس الاتحاد الفرنسي سخر من زيدان بشأن توليه المسؤولية الفنية لمنتخب "فرنسا"، وقال في تصريحات لقناة "RMC سبورت الفرنسية": "لن أرد على زيدان إذا حاول التواصل معي، ولست مهتمًّا بتوليه القيادة الفنية للبرازيل".

 

 كما رد كيليان مبابي، الجناح الشاب لمنتخب فرنسا، على تلك التعليقات عبر حسابة الرسمي على "تويتر" وكتب: "زيدان هو فرنسا.. لا يجب أن نقلل من احترام أسطورة هكذا!".

مبابي

 

وجاء بيان "ريال مدريد" بشأن تصريحات رئيس "الاتحاد الفرنسي" كالآتي:

 "يعرب نادي ريال مدريد عن أسفه للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرايت، بشأن زين الدين زيدان، أحد أكبر أساطير الرياضة

العالمية.

 تظهر تلك الكلمات قلة احترام لأحد أكثر الشخصيات إثارةً للإعجاب بين مشجعي كرة القدم حول العالم ويترقب نادينا تصحيحًا فوريًّا. يُجسِّد زين الدين زيدان، بطل العالم وأوروبا بقميص بلاده، من بين الكثير من الألقاب الأخرى، قيم الرياضة وقد أثبت ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب.

تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لا تليق بمن يحمل هذا التمثيل وهي في حد ذاتها غير مناسبة، مثل تلك التي أدلى بها أيضًا حول قائدنا كريم بنزيمة، الحائز على جائزة الكرة الذهبية، بطل دوري الأمم الأوروبية مع فرنسا في عام 2021 والحائز على لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات، من بين كثير من الألقاب الأخرى".

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا