رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفقات الأهلي الشتوية تظهر في المران

خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

 شارك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، محمد الضاوي، وخالد عبدالفتاح، الوافدان الجديدان للقلعة الحمراء حديثًا، في التدريبات الجماعية للأهلي التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمشاركة مع الأهلي في المواجهات المقبلة.

اقرأ أيضًا..
الليلة.. السعودية والعراق في كأس الخليج

 

 ونال الثنائي ترحيبًا كبيرًا من لاعبي الفريق الأحمر قبل بداية المران الجماعي، الذي يأتي بعد حصول الأحمر على راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز على إنبي الخميس الماضي بثنائية من دون رد، والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.
 

 كان الضاوي أعلن أخيرًا خلال تصريحاته عقب الانتقال إلى الأحمر، عن ترحيبه الشديد بالانتقال إلى الأهلي، واصفًا إياه بالأكبر والأعرق داخل قارة أفريقيا، كما أنه لم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض حينما تم إبلاغه، مشيرًا إلى جاهزيته للمنافسة مع الأهلي في الارتباطات المقبلة كافة.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة

السابعة من مساء يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.
 

مران الأهلي الجمعة الماضي:

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي من دون راحة، تدريباته الجماعية صباح الجمعة الماضي تحت إشراف مدربه السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد يوم واحد من مواجهة الجولة 12 للدوري والفوز على إنبي بثنائية نظيفة.
 حرص كولر خلال المران على إلقاء محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين لشرح بعض الجمل التكتيكية وإيضاح بعض الأخطاء، فيما اكتفى أساسيو الفريق في مباراة إنبي بأداء تدريبات استشفائية في الجيم.


 
طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..