رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يشيد بـ" فيليبس" لهذا السبب

 بيب جوارديولا مدرب
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بلاعب الوسط بالفريق  بطل الدوري الإنجليزي كالفن فيليبس

وقال اللاعب تحسن مستواه ويجب أن يكون في حالة مثالية طوال العام، ويتعلم درسا ثمينا  بعد استبعاده عقب عودته للفريق بوزن زائد بعد مشاركته في كأس العالم لكرة القدم.

وخاض فيليبس 40 دقيقة فقط مع إنجلترا كبديل في نهائيات قطر 2022 ولم يبدأ بعد أي مباراة مع سيتي منذ انتقاله من ليدز يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب إصابة في الكتف.

وانتقد جوارديولا سابقا اللاعب بسبب زيادة وزنه، بعد استبعده من تشكيلة سيتي في الفوز على ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 22 ديسمبر الماضي.

وقال جوارديولا: قد يكون هذا درسا جيدا له في المستقبل، لدي شعور بأن لاعب كرة القدم يجب أن يكون مثاليا على مدار 12 شهرا، حتى في أيام العطلات عليك أن تكون مثاليا.

وأضاف: يمكنك الاستمتاع والقيام بكل ما تريد، ولكن عليك أن تكون مستعدا لأن هذا المستوى يتطلب الكثير، لكي تلعب كل ثلاثة أيام، يجب أن تكون جاهزا.

وقال: بالتأكيد سيلعب في كأس الرابطة، لقد عمل على تغيير رأيي لذلك يمكنه أن يلعب.

وأضاف جوارديولا إن فيليبس، الذي خاض خمس مباريات كبديل في جميع المسابقات حتى الآن، قد يبدأ أول مباراة له أمام ساوثامبتون في دور الثمانية لكأس الرابطة يوم الخميس المقبل.

ويستضيف سيتي فريق تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد، بعد أن تغلب عليه 1-صفر في ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس الماضي.