عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهاجم إنتر ميلان يفتح النار على تقنية الفيديو

إنتر ميلان
إنتر ميلان

شن لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان هجومصا شديدًا على تقنية الفيديو "الفار" بعدما حرمت العملاق الإيطالي من هدف ثالث خلال مباراة مونزا، ضمن الجولة الـ 17 من عمر الكالتشيو.

 

الصحف الإيطالية تفتح النار على " لوكاكو"

 

وأكد مارتينيز أنه لا يؤيد تواجد تقنية الفيديو، حيث يرى ان إستخدامها غير صحيح، وبالتالي فإنها تدمر كرة القدم.

 

غضب مارتينز من تقينة الفار

لاوتارو مارتينيز

تحدث لاوتارو مارتينيز، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" في نسختها الإيطالية، حيث قال: " تقنية الفار أحدثت الفارق، لأن تلك الحادثة غيرت اللعبة في النهاية".

                       

وتابع: "تحدث معنا المدرب في غرفة خلع الملابس وقال: بعد 4 أو 5 سنوات من وجود تقنية الفيديو، إذا لم تستخدم بشكل صحيح فإن الأمور تكون غير واضحة".

 

وأضاف: "على المستوي الشخصي، لا أؤيد وجود الفار، فلما بدأت لم أكن مؤيدا لها ولست كذلك الآن أيضًا، لكنها جديدة على كرة القدم وقد تكيفنا معها، لكن يجب استخدامها بشكل صحيح وإلا فستدمر كل شيء، هذا ليس فقط بسبب ما حدث أو لأنه يؤلمنا، لكن

لأنه ليس جيدا لكرة القدم".

 

وأكمل: "التعادل مسؤوليتنا في النهاية، حيث كان يجب علينا إنهاء المباراة في وقت مبكر بعد الشوط الأول المميز، وكان يجب أن يستمر هذا الأداء في الشوط الثاني، لكن الحقيقة هي أن الحكم كان يمكن أن ينتظر 3 ثوانٍ فقط قبل إطلاق صافرته، حيث قيل لنا ببداية الموسم إن الحكام والمساعدين سينتظرون لبضع ثوانٍ".

 

وأختتم مارتينيز تصريحاته: "بالتأكيد نعلم أن الأندية الثلاثة التي تسبقنا بالترتيب على مستوى جيد، وعند النظر للعدد من النقاط التي فقدناها ببداية الموسم، لا يمكن تحمل خسارة المزيد، علينا أن نهدأ ونواصل العمل، أنا أؤمن بالاسكوديتو، وهناك طريق طويل لنقطعه".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا