عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستعد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لمواجهة نارية أمام أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، في قمة منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ستكون مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، في الدوري الإسباني، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN sports HD 1، وbeIN sports 1 HD premium.

 

وعاش فريق برشلونة أياما صعبة، بداية من فقدان نقطتين في الدوري الإسباني بعد التعادل مع إسبانيول، ثم عبور إنتر سيتي بشق الأنفس 4-3 في كأس ملك إسبانيا، بينما لا يعيش الأتلتي أفضل مواسمه، فعمليًا هو خارج سباق المنافسة على الدوري، ويحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

 

المؤتمر الصحفي لتشافي قبل مباراة أتلتيكو مدريد

وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في المؤتمر الصحفي أمس السبت: "سنلعب أحد المباريات المعقدة في الدوري، سنحاول أن نلعب مباراة جيدة وأن نكون فعالين أمام المرمى، أمام خصومنا نكون مهيمنين ومسيطرين، لكن علينا أن نستغل فترة سيطرتنا ونسجل أهدافًا، علينا ألا نرتكب أي أخطاء".

 

وعن رأس الحربة للبرسا في اللقاء أوضح: "جوردي وليفا لن يلعبان هذه المرة، لكننا سنلعب بـ11 لاعبًا، سنرى من

سيكون خيارنا كرأس حربة يليق بظروف المباراة، أعتقد أننا نظهر كل أسبوع تنافسيتنا، ولقاء الأتلتي سيكون كذلك لم نفز منذ موسمين على ملعبهم، وهم خصم قوي بمدرب صلب دفاعيا، إذا لم نملك النجاعة التهديفية اليوم فستكون الأمور صعبة".

 

واختتم تشافي: "فيران يتحرك أكثر، فاتي يلعب بمركزية أكبر، ربما الأشخاص لا يقدرون المجهودات التي يبذلها فيران، لكننا سعداء به وبفاتي أيضًا، هما الاثنان قادران على اللعب كرأس حربة بالإضافة لممفيس، حالفنا الحظ بالقرعة أمام سبتة، المنافس بفئة أقل لكن علينا إثبات ذلك".

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، كريستينسن، جارسيا، ألونسو

خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، ديباي، ديمبلي.

 

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، خوسيه خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو.

خط الوسط: توماس ليمار، كوكي، يورينتي، فيتسل.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا