رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ضم كريستيانو رونالدو .. 4 صفقات عالمية على رادار النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر

أعلن نادي النصر السعودي قبل أيام تعاقده رسميًا مع النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر تاريخية بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ووقع "الدون" على عقود الانضمام لنادي النصر لمدة موسمين ونصف الموسم، على أن يتقاضي اللاعب ما يقارب الـ200 مليون يورو في الموسم الواحد ليصبح الأعلى أجرًا في التاريخ.

 

ولم تكتفي إدارة النصر بصفقة كريستيانو بل اتجهت للتفاوض مع عدد من النجوم العالميين في إطار خطتها لدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري والعودة لمنصات التتويج.

 

4 صفقات عالمية على رادار النصر :

نجولو كانتي ..

وفتحت إدارة النصر باب التفاوض مع النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط فريق تشيلسي بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي، وذكرت تقارير أوروبية أن اللاعب صاحب الديانة الإسلامية لا يمانع بالتواجد في منطقة الخليج وخاصة المملكة السعودية.

 

إيدين هازارد ..

وكشفت تقارير سعودية وأخرى أوروبية عن تلقي النجم البلجيكي إيدين هازارد اتصالات من عدة أندية خليجية للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري أبرزها النصر والأهلي من الدوري السعودي.

 

وكشفت التقارير عن خروج اللاعب بشكل نهائي من حسابات ريال مدريد الإسباني واتجاه إدارة الميرنجي لبيع اللاعب بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ بالإضافة لكثرة إصاباته.

 

سيرجيو راموس ..

المدافع الإسباني صاحب التاريخ الطويل والإنجازات الكبيرة مع ريال مدريد بدأ يتلقى عروض خليجية وسعودية للتعاقد معه هذا الشتاء, خاصة في ظل قلة العروض الأوروبية بعد تقدمه في السن، كما بدأ إدارة باريس سان جيرمان تفكر في التخلي عن خدماته.

 

لوكا مودريتش ..

وكشفت تقارير أوروبية عن تلقي لوكا مودريتش عروضا من أكثر من نادي سعودي أبرزهم عرض النصر الذي يتمنى الجمع بينه وبين زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، إلا أن النجم الدولي الكرواتي يفكر في الاستمرار بأوروبا ويرفض حاليَا فكرة التواجد بالمنطقة العربية.