رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهداف "بلس 90" تشعل الدوري الإماراتي وخورفكان ولابا كودجو الأفضل

خورفكان الإماراتي
خورفكان الإماراتي

اقتربت منافسات الدوري الإماراتي في الدور الأول على نهايتها حيث يتبقى جولة وحيدة على نهاية الدور الاول من منافسات "دوري ادنوك للمحترفين" للموسم الحالي 2022-2023، ومازالت الأهداف في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء هي المسيطرة على أجواء المسابقة.

 

أقرأ ايضًا..

الأرقام السلبية تطارد الباطن السعودي قبل نهاية الدور الأول بدوري روشن

 

ويعتلي فريق الشارقة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 26 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن شباب أهلي دبي صاحب المركز الثاني في الترتيب برصيد 25 نقطة، وقد لعبت جميع الأندية مبارياتها ولا يوجد أي لقاء مؤجل.

 

وبعد مرور 12 جولة من دوري أدنوك للمحترفين شهد الجمهور27  هدف حاسم، ويعتبر اللاعب البرتغالي جواو نوفايس صاحب أول الاهداف في اللحظات الحاسمة، ويمتلك فريق خورفكان الرقم الأبزر.

 

أرقام الدوري الإماراتي بعد مرور 12 جولة

سجل الأندية 247 هدفًا حتى الآن في الدوري الإماراتي والتي كانت خلال 84 مباراة، بمعدل تهديفي 2.9 هدف في المباراة الواحدة، من بينها 215 هدف من داخل منطقة الجزاء، و32 من الخارج و8 أهداف بضربات حرة مباشرة.

 

لكن للأهداف الحاسمة "بلس 90" في الدوري الإماراتي دور كبير على إضافة المتعة على الدوري العائد بقوة للظهور عربيًا.

 

وكان أول الاهداف عن طريق اللاعب البرتغالي جواو نوفايس لاعب فريق البطائح في اتحاد كلباء والذي كان في الدقيقة 99 من عمر اللقاء، وهو الهدف الحاسم في اللقاء بعدما كانت النتيجة هي التعادل بين الفريقين.

 

خورفكان عنوان المتعة في دوري أدنوك

ويعتبر فريق خورفكان هو صاحب الرقم الأفضل بالتسجيل في اللحظات الحاسمة من المباراة، وسجل لاعب إسماعيل الحمادي هدف الفوز على الفجيرة في الدقيقة 95، ونجح ايلتون بوا مورتي من تسجيل الهدف الرابع في الظفرة في الدقيقة 90.

 

واستقبلت شباك خورفكان هدف من الوحدة في الدقيقة 96 من المباراة قبل أن يتعادل في الدقيقة 98 من عمر المباراة، وفي مباراة خورفكان ضد اتحاد كلباء قلب "الممتع" الطاولة وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 90

و102 ليخطف بفوز مثير بـ2-1.

 

لابا كودجو الأبرز في الدوري

نجح لابا كودجو من تسجيل هدفين للعين في اللحظات الحاسمة بمباريات دوري أدنوك للمحترفين، أولها هدف الفوز في الفجيرة في الدقيقة 90، وثانيها في النصر حيث سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 93.

 

بعض أهداف الـ"بلس 90" في الدوري الإماراتي

وكان ثاني الاهداف عن طريق اللاعب جواو بيدرو لاعب الوحدة في شباك الوصل بالدقيقة 92 من المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

 

وكان للنجم الدولي باكو الكاسير بصمة أيضًا حيث تمكن من تسجيل هدف فوز الشارقة على شباب الأهلي في الدقيقة 95، لتنتهي 2-1، بينما نجح اللاعب عمر جمعة ربيع لاعب النصر من تسجيل هدف الفوز في شباك عجمان في الدقيقة 96 ، وسجل اللاعب ساشا ايفكوفيتش مهاجم بني ياس هدف التعادل في شباك الجزيرة في الدقيقة 92 .

 

وسجل لوكاس بيمينتا وسيباستيان تاجليابو ثنائي الوحدة هدفين في شباك البطائح بالدقائق 92 و96، ونجح بيزي لاعب الوحدة من تسجيل هدف في النصر في الدقيقة 90، وسجل يوسف جابر هدف لشباب الأهلي في شباك الجزيرة في الدقيقة 97 ليحسم اللقاء.

 

جدير بالذكر أن الدوري الإماراتي توقف في الفترة الحالية بسبب مشاركة المنتخب الأبيض في منافسات بطولة خليجي 25 .

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا