رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة حول مؤامرة الإطاحة بـ"كريم بنزيما" من مونديال قطر

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 كشفت تقارير صحفية عالمية، أن كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا، وريال مدريد الإسباني، تعرض إلى "مؤامرة إبعاد"، خلال بطولة كأس العالم 2022 المنقضية التى استضافتها قطر بنسختها الثانية و العشرون.

 

وأعلن الفرنسي كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني، اعتزاله اللعب دوليًا، عقب خسارة منتخب الديوك للقب مونديال العالم 2022  أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

 

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ولاعبون أخرون يشاهدون المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 ،إلى أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مديرد، رفض دعوة حضور المباراة النهائية.

 

مؤامرة ضد كريم بنزيما في كأس العالم 2022 بقطر

 

تصريحات دانيال ريولو، الصحفي في شبكة" RMC "

 

وبحسب حديث دانيال ريولو، الصحفي في شبكة" RMC "، بأن المنتخب الفرنسي مر بمؤامرة كبيرة بمونديال العالم 2022 بقطر، مشيراً الى ان ابطاله لاعبو الديوك اتجاه زميلهم كريم بنزيما بغرض ابتعاده عن المشاركة بالبطولة.

 

 اقرأ أيضًا..بنزيما يُعلن اعتزاله اللعب الدولي

 

 أشار ريولو مستشار بنزيما متهما مساعد مدرب المنتخب الفرنسي بالكذب عبر الإذاعة الفرنسية قائلًا: "هناك بعض اللاعبين المغرورين الذين رفضوا عودة بنزيما منذ البداية، مثل بول بوغبا، وجيرو، ولوريس".

 

وتابع: "بعدما أبعدت الإصابة بوغبا في وقت مبكر عن المونديال، بقى جيرو ولوريس، وحاول (المدرب) ديدييه ديشامب التعامل مع هذا الموضوع بأي طريقة كانت".

 

وأضاف الصحفي الفرنسي: "أراد بعض لاعبي المنتخب الفرنسي الدخول على الخط في قضية المثليين، خلال كأس العالم، وعقدوا اجتماعًا مع القائد لوريس.. هذا الأخير رضخ

لمطالب اللاعبين وتم تحرير بيان يعبرون فيه عن دعمهم للمثليين، لكن بنزيما عارض ذلك".

 

 

وأردف ريولو: "معظم الأطباء قالوا إنه يمكنه اللحاق بمباراة دور الـ16، وعلى أقصى تقدير ربع النهائي.. لكنهم أخبروه ليلا بأنه لا يمكنه اللعب، وجهزوا له طائرة صباحًا ليغادر قطر، وهو أمر أزعج البعض مثل مبابي".

 

وأشار الصحفي الفرنسي إلى أن بنزيما "تم خداعه كأحمق من أجل التخلص منه" وأن هذا تم "من خلال تعريض ديشان له لتمارين زائدة عن طاقته البدنية، بينما لم يكن بنزيما يريد ذلك، وأصيب مجددًا، ورغم ذلك كان يستطيع أن يلحق بمنتخب فرنسا في دور الـ16، وبدءا من الدور ربع النهائي كان لائقًا بشكل كامل".

 

وبرر دانيال ريولو كل هذه السلوكيات تجاه بنزيما بأن مدربه ديشان "لم يكن يريد عودته إلى منتخب فرنسا، ولم يتقبل أنباء إعادته للمنتخب بترحاب كبير، خصوصًا في هذا المعسكر".

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا