رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شروط قاسية لـ مبابي من أجل الانتقال لريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يواصل ريال مدريد الإسباني البحث عن التعاقد مع جوهرة كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي، بعد المستويات المميزة التي قدهما اللاعب مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن ريال مدريد يحاول إقناع مبابي بالانتقال للفريق الملكي، على الرغم من رفض اللاعب للعرض المقدم من إدارة العملاق الإسباني قبل التجديد لفريقه باريس سان جيرمان حتى 2025.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

 

وأشارت التقارير أن الدولي الفرنسي يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لكنه اشترط على إدارة فلورنتينو بيريز ضم زميليه أشرف حكيمي وثيو هيرنانديز.

 

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تفكر بجدية في اتمام التعاقد مع مبابي، خاصة وأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي طالب بضم اللاعب قبل تجديد تعاقده مع البي اس جي،

لكن قطع إدارة الأخير برئاسة القطري ناصر الخليفي بالتجديد حتى 2025، حالت دون انتقال الجوهرة الفرنسية.

 

في سياق متصل ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مبابي يرفض الاستمرار في باريس سان جيرمان، وذلك بعدما أبدي اللاعب استياءه من فشل الفريق في حصد لقب دوري أبطال أوروبا طيلة السنوات الماضية.

 

وتابعت أن مبابي يرغب في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد، حيث أبدي كيليان ندمه على ضياع فرصة الانضمام للماتادور الإسباني خلال فترة الانتقالات الماضية.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا