رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل انطلاق مباريات الجولة 17

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

 تنطلق الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي، غدًا السبت، بإقامة 3 مواجهات أبرزها مواجهة يوفنتوس صاحب المركز الثالث وأودينيزي صاحب المركز الثامن.

 

 ويلعب فيورنتينا مع ساسولو في افتتاح الجولة السابعة عشرة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يلاقي يوفنتوس نظيره أودينيزي في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما بينما يلتقي إنتر مع مونزا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

 

 

جدول ترتيب الدوري الإيطالي:

 يتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة رغم خسارته في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 33 نقطة خلف ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة ويوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

 

 ويتذيل هيلاس فيرونا جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بينما يتواجد كريمونيسي في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط خلف سامبدوريا صاحب المركز الثامن عشر بعدما

جمع 9 نقاط.

 

 

قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي

 

وسيكون ميلان على موعد مع مواجهة نارية عندما يلاقي روما في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي مساء يوم الأحد المقبل على ملعب سان سيرو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

 

ويسعى روما لتحقيق نتيجة الفوز من أجل اقتحام المربع الذهبي في الدوري الإيطالي حيث يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة بينما يبحث ميلان عن الانتصار من أجل تعزيز موقعه في المركز الثاني ورفع رصيده من النقاط إلى 39 نقطة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا