رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحمد عيد عبدالملك يطالب برحيل الثنائي الأجنبي عن الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

 طالب أحمد عيد عبدالملك، نجم الكرة المصرية السابق، برحيل الثنائي الأجنبي المحترف بصفوف القلعة البيضاء، حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا خلال الانتقالات الحالية.

 

خبير تحكيمي.. هدف الداخلية أمام الزمالك "تسلل" واضح و"الفار" هو المسئول

 

 وقال عبدالملك في تصريحات تليفزيونية "الزمالك يحتاج لمهاجم أفضل من سامسون أكينيولا، وإدارة النادي لن تنجح في إعادة سامسون لصفوف كاراكاس الفنزويلي ".

وأوضح، "تم دفع المبالغ المالية المتفق عليها، ولو كان شارك حسام أشرف في خط هجوم الفريق كان سيتألق ويظهر بشكل أفضل من اللاعب البنيني".

 وأضاف: "لا مانع من رحيل حمزة المثلوثي وأي لاعب مصري قادر على اللعب ظهيرًا أيمن، الأهلي يضم لاعبين مميزين مثل معلول وديانج يجب أن يتم التعاقد مع نجوم على نفس مستواهم".

 وعن نتائج الزمالك أمام أسوان والداخلية علق أحمد عيد عبدالملك، "هناك لاعبون ظهروا بعيدين عن مستواهم في لقاء الزمالك أمام الداخلية، وأنا متفهم كثرة التغيرات في المراكز خلال اللقاء".

 وواصل: "بالتأكيد الزمالك سيكون له رد فعل في المباريات المقبلة، وفيريرا في الموسم الماضي خسر أول مباراتين، ورغم ذلك حصد بطولة الدوري في النهاية".

 وعن صفقات الزمالك الصيفية "مقتنع بدونجا ومصطفى شلبي من صفقات الزمالك، ولم اقتنع بعمرو السيسي حتى الآن، هو لاعب مؤدي لكنه لم يقدم المأمول منه حتى الآن".