رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يحق لرونالدو المشاركة مع النصر أمام الطائي؟

رونالدو من تدريبات
رونالدو من تدريبات النصر

 تسيطر الكثير من الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الجديد، في أولى مبارياته مع العالمي بدوري روشن السعودي، التي ستكون أمام فريق الطائي، غدًا الجمعة، لكن يتساءل الجمهور هل يحق لرونالدو المشاركة مع النصر أمام الطائي.

 

 اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يتسبب في رحيل نجم النصر في الميركاتو

 

 من المقرر أن يلعب النصر أمام الطائي غدًا الجمعة على ملعب ستاد جامعة الملك سعود في الجولة الـ 12 بدوري روشن السعودي لكرة القدم، التي قد تشهد تواجد رونالدو على رأس قائمة العالمي للمباراة.

 

 وتأجلت مباراة النصر والطائي التي كان مقرر لها أن تقام مساء الخميس ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة، لتقام الجمعة على ملعب "مرسول بارك"، بسبب الأمطار الغزيرة التي سقطت على أرضية الملعب، التي أدت لأعطال كهربائية بإنارة الملعب والبوابات.

 

 وهناك الكثير من الأسباب التي تصعب من مشاركة رونالدو أمام الطائي من بينها عدم وصول البطاقة الدولية وحصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية، لكن تأكد بالفعل أن موقف النصر من تلك النقاط أصبح

سليمًا.

 

 رونالدو يشارك أمام الطائي في تلك الحالة:

 

 ويبقى هناك موقف وحيد لمشاركة النجم البرتغالي مع النصر أمام الطائي، وهو إقصاء العالمي لأحد اللاعبين الأجانب من قائمته، بعدما أصبح يمتلك 9 أجانب، وبالتالي لا بد من التفريط في أحد الأسماء المتواجدة بالفريق.

 

 وعن السبب الذي يؤكد عدم مشاركة رونالدو في مباراة النصر والطائي هو إيقاف اللاعب لمواجهتين بسبب الأزمة التي افتعلها في الدوري الإنجليزي قبل ترك مانشستر يونايتد بعد مشاجرة مع أحد مشجعي إيفرتون.

 

 وقالت تقارير بريطانية أن النصر مستعد لدفع الغرامة المالية مقابل إشراك اللاعب في مباراة الطائي، لكن لم يعلن النادي عن موقفه النهائي من مشاركة رونالدو رسميًا.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.