رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو يطالب إدارة النصر بالتساوي مع زملائه في الفريق

بوابة الوفد الإلكترونية

أوضح مسلى آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى الرياض ، طالبه خلال حديث سابق ، بضرورة المساواة بينه وبين زملائه في الفريق في كافة النواحي ، وخاصة فيما يتعلق بالامتيازات والمكافآت المادية.

اقرأ أيضًا ..

بعد تفضيله السعودية على أوروبا وأمريكا .. مدرب النصر يصف الصفقة بـ"التاريخية"

وأضاف رئيس النصر ، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب أن رونالدو لن يقتصر دوره فقط على التمثيل الفني للفريق بل سيكون نقلة للكرة السعودية عامةً ، من خلال الاستفادة بجهوده في دعم الأكايميات وقطاعات المراحل العمرية الصغيرة.

 

رونالدو يفضل السعودية ..

في سياق متصل أوضح رونالدو خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه داخل ستاد مرسول، أن الأيام الماضية ، شهدت اهتمامًا من أندية عديدة في أوروبا وأمريكا للتعاقد معه بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى

تفضيله الانتقال إلى السعودية وخوض التجربة الاحترافية الجديدة.
 

وأكمل ، لدي أحلام وتطلعات عالية مع الكرة السعودية أرغب في تحقيقها جميعًا وسأعمل بكامل طاقتي على تحطيم كافة الأرقام المسجلة في الرياض سابقًا، تمكنت من فعل ذلك الأمر الأعوام الماضية في أوروبا، والآن جاهز لتحدٍ جديدٍ مع نادي النصر.
 

ووصل النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض منذ قليل، لحضور حفل تقديمه لاعبًا جديدًا لنادي النصر السعودي في صفقة وصفت بـ"التاريخية" ، بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح صباح اليوم.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..