رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023

جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم

 ترصد لكم بوابة الوفد الإلكترونية جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق 3 يناير 2022، على مستوى البطولات والمنافسات المختلفة، حيث يقام عدد من المواجهات المهمة نرصدها لكم في السطور التالية:

 

الدوري المصري الممتاز:                      

غزل المحلة ضد سيراميكا:

 ستقام المباراة على ملعب ستاد غزل المحلة في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري.

 

المقاولون العرب ضد حرس الحدود:

 ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد المقاولون العرب، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري.

 

الإسماعيلي ضد البنك الأهلي:

 ستقام المباراة على ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري.

 

فيوتشر ضد سموحة:

 ستقام المباراة على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز:

 

إيفرتون ضد برايتون:

 يستقبل فريق إيفرتون ضيفه برايتون في المباراة التي ستجمع بينهما على

ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " البريمييرليج ".

 

ليستر سيتي ضد فولهام:

 يتأهب فريق ليستر سيتي لاستقبال ضيفه فولهام على ملعب كينغ باور وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

 

أرسنال ضد نيوكاسل:

 يستضيف أرسنال فريق نيوكاسل على ملعب ستاد الإمارات في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

 

مانشستر يونايتد ضد بورنموث:

 ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وستكون على ملعب أولد ترافورد، وستذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق الرياضي يوسف سيف.