رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. جماهير الزمالك تصل إلى أسوان وسط احتفالات صاخبة

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

 وصل منذ قليل إلى مدينة أسوان القطار المخصص لجماهير نادي الزمالك لمؤازرة فريقها أمام زهرة الجنوب في المباراة التي تقام عصر اليوم الإثنين.

 

 اقرأ أيضًا.. شاهد.. هتافات وحماس كبير لجماهير الزمالك داخل القطار قبل الوصول إلى أسوان

 كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وفر قطارًا خاصًا لنقل جماهير القلعة البيضاء إلى أسوان لحضور مباراة فريقها أمام ممثل الصعيد ومؤازرة اللاعبين، ويحل الزمالك ضيفًا على أسوان في الثالثة إلا الربع ظهرًا ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 يلتقي فريقي الزمالك وأسوان عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري المصري، والتي يحتنضنها ستاد أسوان.

جماهير الزمالك تصل أسوان

 حرصت الجماهير المتواجدة في القطار على الهتاف المستمر منذ مغادرة القطار المخصص لمشجعي نادي الزمالك، بعربات ثالثة مكيفة، لمساندة نادي الزمالك في مباراته، بدعم من المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك.

ويدخل فريق الزمالك تحت قيادة

مدربه فيريرا مباراة اليوم بحثًا عن الثلاث نقاط والخروج بنتيجة إيجابية من أجل مواصلة تربعه علي قمة الدوري المصري، والحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

جماهير الزمالك تصل أسوان

 يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، متفوقًا على منافسه التقليدي النادي الأهلي، الذي يتساوي بنفس رصيد النقاط، ولكن الأفضلية تصب في صالح الفارس الأبيض، بفارق الأهداف، إذ سجل 20 هدفًا واستقبل 4 فقط، بينما أحرز الأحمر 17 هدفًا وسكنت شباكه 5 أهداف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا