رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال وتعادل السيتي

أرسنال وبرايتون
أرسنال وبرايتون

 تقدِّم "بوابة الوفد" الإلكترونية، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز أرسنال أمس السبت، على برايتون، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر في البريميرليج.

 

 سجَّل أهداف أرسنال كلٌّ من: بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد وإدوارد نيكيتاه وجابرييل مارتينيلي، في المقابل أحرز كلُّ من: كاورو ميتوما وإيفان فيرجسون هدفي برايتون.

 

 سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام إيفرتون بهدف لكل منهما، في الجولة نفسها، ليوسع آرسنال الفارق في الصدارة إلى 7 نقاط، بواقع 43 نقطة للجانرز، و36 نقطة للسيتي في المركز الثاني.

 

 نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز على ولفرهامبتون، بهدف نظيف، ضمن منافسات نفس الجولة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وجاء الهدف عن طريق ماركوس راشفورد في

الدقيقة 76.

 

 سقط فريق نيوكاسل صاحب المركز الثالث، في فخ التعادل السلبي أمام نظيره ليدز يونايتد، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي، ولم تشهد المباراة أي أهداف رغم محاولات الفريقين على المرمين طوال الـ90 دقيقة.

 

 فاز فريق كريستال بالاس على نظيره بورنموث بنتيجة 2-0.وسجَّل اللاعب جوردان أيو الهدف الأول لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 19، وأضاف اللاعب ابريتشي إيزي الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة 36.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا