رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبابي "يقصف" مارتينيز بعد احتفاله المستفز في كأس العالم "فيديو"

مارتينيز
مارتينيز

علق الجناح الشاب لمنتخب فرنسا كيليان مبابي علي طريقة احتفال إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين، وذلك بعد تتويج الأخير ببطولة كأس العالم 2022 على حساب "الديوك".

 

وعلق مبابي مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان لأول مرة بعد واقعة الاحتفال المستفز في كاس العالم وذلك عبر تصريحات تلفزيونية.

 

اقرأ أيضًا.. إنزو فرنانديز يقترب من لقب أغلى لاعب في تاريخ الأرجنتين

 

وقال كيليان مبابي في تصريحات تلفزيونية أبرزها موقع الدوري الفرنسي الرسمي: "احتفالات منتخب الأرجنتين ليست مشكلتي، أنا لا أهدر وقتا مع مثل هذه الأمور التافهة".

 

وتابع: "الشيء الأهم بالنسبة لي في كرة القدم، هو تقديم أفضل المستويات وتحقيق الفوز، ونحن ننتظر عودة ليو (ميسي) حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى".

وكان مارتينيز قد سخر من المهاجم الفرنسي مبابي، في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة النهائية

التي انتهت بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح، حيث قال حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي: "دقيقة حداد على مبابي".

 

وكان حارس منتخب الأرجنتين قد قام باستفزاز مبابي خلال احتفالاته بـ كاس العالم، ولم يكتفِ بذلك حتي بعد عودته للأرجنتين بعدما ظهر في إحتفالاته في شوارع المدينة وهو ممسكًا لدمية عليها وجه مبابي كنوع من السخرية.

 

 

منتخب الأرجنتين يحصد النجمة الثالثة

وكان منتخب الأرجنتين بقيادة الساحر ليونيل ميسي قد حصد بطولة كأس العالم علي حساب فرنسا في المباراة النهائية والمثيرة، ليفشل الديوك في التتويج باللقب الثاني علي التوالي بينما حصد راقصو التانجو النجمة الثالثة في التاريخ.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا