عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مستشفي الهلال تضم 3 لاعبين جدد قبل مباراة ضمك

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال إصابة ثلاثة لاعبين جدد، والتي جاءت في بيان رسمي اليوم الثلاثاء عقب التعادل أمام النصر في ديربي الرياض مساء أمس الاثنين، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.

 

أقرأ ايضًا..

الأهلي السعودي يقلق جماهيره قبل مباراة الساحل

 

ذكر نادي الهلال في بيانه الرسمي إصابة الثلاثي عبدالله المعيوف ومحمد البريك وأندري كاريلو  والتي كانت خلال مباراة الزعيم أمام النصر، لينضمان لقائمة 7 لاعبين مصابين.

 

ذكر الهلال في بيان رسمي من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "عبدالله المعيوف وأندريه كاريلو ومحمد البريك تعرضا للإصابة خلال مباراة الأمس، وتواجد الثلاثي في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي".

 

وتابع البيان: "من المقرر أن يتم إجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين والتأكد من حجم ومدى الإصابات التي تعرض

لها الثلاثي".

 

وتضم مستشفي الهلال 7 إصابات وهي ياسر الشهراني وعلي البليهي وسلمان الفرج وموسى ماريغا، بالإضافة إلى كاريلو والبريك والمعيوف.

 

يحتل النصر المركز الاول في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن الشباب الثاني في الترتيب، ونقطتين عن الاتحاد والهلال الثالث والرابع بالترتيب بفارق الاهداف.

 

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيرة فريق ضمك يوم السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد فيصل بن فهد ضمن مواجهات الجولة الحادي عشر من دوري روشن السعودي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا