رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

جدول مواعيد مباريات
جدول مواعيد مباريات اليوم

ترصد لكم بوابة الوفد الإلكترونية جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة لها في مختلف البطولات حيث يشهد اليوم إقامة عدد من المواجهات القوية والمرتقبة نرصدها لكم في السطور التالية:

 

الدوري الإنجليزي الممتاز:              

تشيلسي ضد بورنموث

يستعد تشيلسي لاستقبال ضيفه بورنموث في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

 

مانشستر يونايتد ضد نوتينغهام فورست

ستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

الدوري المصري الممتاز :

بيراميدز والاتحاد السكندري

يتأهب فريق بيراميدز لاستقبال ضيفه الاتحاد السكندري في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الدفاع الجوي لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز المصري.

 

الدوري المغربي "البطولة الاحترافية":

الرجاء الرياضي ضد المغرب الفاسي

يستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه المغرب الفاسي في المواجهة التي ستجمع بينهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة Arryadia SD/HD بصوت المعلق سفيان الرشيدي.

 

نهضة بركان ضد اتحاد طنجة

يستعد فريق نهضة بركان لاستقبال ضيفه اتحاد طنجة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب البلدي لبركان، وستنقل عبر قناة Arryadia SD/HD بصوت المعلق محمد العدلي.