عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر السعودي يكشف اَخر تطورات صفقة رونالدو

رونالدو
رونالدو

سادت حالة من الجدل حول مستقبل أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعدما أنهى اللاعب تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

 

نيوكاسل يضرب ليستر سيتي بثلاثية نظيفة

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو سينتقل للدوري السعودي من خلال بوابة النصر خلال الميركاتو الشتوي القادم.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رونالدو سيوقع على عقد لمدة موسيمين ونصف الموسم مقابل الحصول على 500 مليون يورو، أي 200 مليون في الموسم الواحد.

 

النصر يوضح تطورات التعاقد مع رونالدو

مارسيلو سالازار

كشف مارسيلو سالازار، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، عن تطورات تعاقد العالمي مع رونالدو في تصريحات أبرزتها صحبفة "Flashscore"، حيث قال: "لست مخولًا لأوافق أو أرفض على ذلك الانتقال، لأنها صفقة ضخمة".

 

وتابع: "رونالدو بالنسبة لي، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، مثالًا يحتذى به كرياضي، لديه الإرادة دائمًا لتحقيق الفوز، وبصفتي مواطنًا برتغاليًا، لطالما وافقت على انضمامه إلى النصر، ولكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن القرار النهائي".

 

وأضاف: "سننتظر ونرى كيف تتطور المفاوضات حتى نهاية العام، كما يجب أن يفهم الجميع، التفاوض مع رونالدو

أمر هائل، ليس فقط للنادي ولكن من أجل البلد والكرة العالمية، تشرف عليها جهات عليا".

 

بينما علق سالازار على الانتقادات الموجهة لضعف المنافسة في دوري "روشن"، حيث قال : "أنا هنا منذ 5 سنوات وجميع اللاعبين الذين تحدثت إليهم فوجئوا بشكل إيجابي للغاية عندما وصلوا إلى هنا، خاصة بسبب مستوى البطولة، هناك مستوى مرتفع للغاية من اللاعبين".

 

وأختتم المدير الرياضي للنصر تصريحاته: "العيش في الرياض ومع العائلات كان مفاجأة سارة للاعبين، لدينا هنا كل المدارس والإمكانيات المطلوبة لأطفالنا".

 

الجدير بالذكر أن النصر السعودي يرغب في المنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم القادم، وذلك من خلال التعاقد مع عناصر قوية ومؤثرة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا