عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجم الأهلي السابق يكشف سبب إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي السابق، سبب إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية في العام الحالي.

 

اقرأ أيضًا.. الأهلي يكتسح سما بتسعة أهداف في دوري الكرة النسائية السعودي

 

 وأكد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي السابق، أن سوء أرضية ملعب التتش بالجزيرة ساهمت في إصابة أكرم توفيق، قائلًا "إصابة أكرم توفيق خسارة كبيرة للأهلي واللاعب كان عنصرًا أساسيًا في منتخب مصر وخسارته ليست خسارة فقط للأهلي ولكن لمنتخب مصر".

وأضاف أبو مسلم، "سوء أرضية ملعب التتش من ضمن العوامل التي ساهمت في إصابة أكرم توفيق وحجازي وسعد سمير والعديد من اللاعبين كانوا يعانون من إصابات عضلية، والآن حجازي في اتحاد جدة لم يتعرض للإصابة منذ فترة طويلة، وكذلك سعد سمير".

 وأتم تصريحاته، "لازم كل فترة يتم صيانة أرضية الملاعب في مصر، خصوصًا أن معدلات الإصابة بالرباط الصليبي زادت".

تحددت فترة غياب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول كرة

القدم بالنادى الأهلى عن الملاعب، لمدة تصل إلى 8 شهور كاملة بسبب إصابته بالرباط الصليبي، بعدما أثبتتها الأشعة والفحوصات التى أجراها اللاعب.

 وشهد مران الفريق لكرة القدم اصطدامًا لأكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادى الأهلى، بزميله محمود كهربا، أثناء خوض التدريبات، إلا أنه شعر بآلام شديدة في ركبته، ليخضع بعدها إلى فحوصات طبية كثيرة وإجراء الأشعة ليتبين إصابته بالرباط الصليبي مجددًا. 

 وكان تعرض أكرم توفيق، الظهير الأيمن لفريق النادى الأهلى، للإصابة بالرباط الصليبي خلال شهر يناير الماضي، بعدما كان رفقة المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت منافساتها في الكاميرون.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا