رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أعضاء نادى الشيخ زايد يخشون مفاجآت اللجنة الأوليمبية وصدمة التلاعب بأوراق المحامين

أشرف صبحي، وزير الشباب
أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة

 يترقب أعضاء الجمعية العمومية لنادي الشيخ زايد قرار اعتماد اللجنة الأولمبية لنتيجة الانتخابات التكميلية للنادى التى جرت يوم 12 ديسمبر الجاري، وأسفرت عن تزكية الزميل الإعلامي إيهاب شعبان رئيسًا، ومعه وأحمد سعيد طه، والزميل الصحفي باسم جويلي، وعبدالسلام كرار، وهشام منصور ( أعضاء فوق السن)، وسلمى صلاح، ومحمد سعيد عبدالله (عضوان تحت السن).

 

 اقرأ أيضًا.. أكرم توفيق.. حكاية أسد أنهكه الرباط الصليبي

 

 ويخشى أعضاء الجمعية العمومية مفاجآت اللجنة الأولمبية وصدمات التلاعب أوراق المحامين حال استمرار تأجيل اعتماد النتيجة من دون اعتبار  للجمعية العمومية صاحبة القرار الأول فى تحديد من يمثلها فى إدارة النادي، وهو ما عبرت عنه بحضورها بكثافة على الرغم من عقد الجمعية العمومية يوم الإثنين فى الأسبوع.

 

 جاء هذا الشعور بعد أن تقدم أحد المسؤولين السابقين للنادي بطعن ضد اعتماد النتيجة لمركز التسوية باللجنة الأولمبية رغم من استقالته التى تمت منذ 10 شهور وجرى بعدها تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي من دونه، وسبق له أن تقدم بدعوي قضائية بالعودة لإدارة النادي إلا أن قاضى حكم

الاستشكال لرجوعه رفض ذلك بعد مشاهدته للفيديو المخجل له الذى تم توزيعه على نطاق كبير داخل مدينة الشيخ زايد وخارجها.


 ويناشد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الشيخ زايد د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، ضرورة التدخل لاعتماد نتيجة الانتخابات ليكتمل مجلس الإدارة برئيسه وأعضائه، بعد المعاناة من حالة عدم الاستقرار والتدهور الذى عاشه النادي فى الأونة الأخيرة، واختفاء كل الأنشطة به وتجميد اللجان ، وهجر الأعضاء منه إلى الأندية الأخرى.
 

 ويرى الأعضاء أن المجلس الجديد الذى يقوده إيهاب شعبان قادر على ضبط مسار النادي ليكون مؤسسة تربوية صالحة لقيادة النشء والشباب وتحسين صورة النادي وسمعته.
 

 لمزيد من الأخبار اضغط هنا.