رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رونالدو يلجأ للنصر السعودي بعد رفضه من كبار الأندية الأوروبية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 تصدر نادي النصر السعودي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت تقارير إعلامية عن اقترابه من التوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مقابل راتب سنوي قد يصل إلى 250 مليون يورو.

 

 

اقرأ أيضًا.. إعلامي سعودي يوضح حقيقة اقتراب كريستيانو رونالدو من النصر

 

 

 وأثار كريستيانو رونالدو الجدل خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب تدهور العلاقة بين الطرفين.

 

 ويبدو أن فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023 قد تشهد انتقال كريستيانو رونالدو إلى فريقه الجديد بعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

 

 وفقًا للعديد من التقارير الصحفية فإن كريستيانو رونالدو كان يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، خصوصًا بعدما خرج من الحسابات الفنية للمدرب الهولندي، إيريك تين هاج.

 

 

 ورفضت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فكرة التوقيع مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لأسباب مختلفة.

 

 بايرن ميونخ الألماني:

 لم يتوانَ نادي بايرن ميونخ الألماني عن رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو بشكل علني بعد تصريحات أوليفر كان المدير التنفيذي للنادي البافاري.

 

 وقال أوليفر كان في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" في أواخر شهر نوفمبر الماضي، إن بايرن ميونخ لا يريد ضم كريستيانو رونالدو كونه غير مناسب لفلسفة النادي الألماني الذي يمتلك استراتيجية واضحة في التعاقد مع اللاعبين.

 

 

 تشيلسي الإنجليزي:

 كان الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي السابق، هو السبب الرئيسي وراء تراجع البلوز عن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

 وكشفت صحيفة " تيليجراف" البريطانية في تقرير لها خلال شهر نوفمبر الماضي أن توخيل رفض فكرة التعاقد مع

رونالدو، كما أشارت إلى أن المدرب الحالي جراهام بوتر لا يرحب بالتوقيع مع النجم البرتغالي.

 

 

ريال مدريد الإسباني:

 فجر موقع "El debate" الإسباني مفاجأة كبرى بعدما كشف في وقت سابق عن رفض ريال مدريد الإسباني عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق من جديد.

 

 ووفقًا للموقع الإسباني، فإن رونالدو كان يريد العودة إلى ريال مدريد إلا أن النادي الملكي رفض فكرة التعاقد مع

نجمه السابق بسبب تخوفه من عدم قبوله بدور ثانوي داخل صفوف الفريق وجلوسه على دكة البدلاء.

 

 

 آينتراخت فرانكفورت الألماني:

 لم يرفض نادي آينتراخت فرانكفورت بشكل علني التعاقد مع كريستيانو رونالدو لكن يبدو من تصريحات رئيسه التنفيذي أن النادي الألماني لا يميل إلى فكرة انضمام النجم البرتغالي إلى صفوف الفريق.

 

 وقال أكسيل هيلمان الرئيس التنفيذي لنادي آينتراخت فرانكفورت في تصريحات لشبكة "دازن" الألمانية: "لقد تم عرض رونالدو علينا ولدي شعور أنه تم عرضه على كل فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري".

 

 

 للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا