رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبابي أكثر لاعبي فرنسا تأثرًا بخسارة كأس العالم

ديشامب ومبابي
ديشامب ومبابي

لا تزال أصداء كأس العالم قطر 2022 مستمرة حتى بعد انتهاء البطولة، والتي يعتبرها قطاع كبير من عشاق كرة القدم واحدة من أمتع نسخ المونديال منذ انطلاق البطولة مع بداية ثلاثينيات القرن الماضي.

 

وتوج المنتخب الأرجنتيني باللقب بعدما حقق الفوز على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح 4/2، عقب نهاية المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 3/3، في لقاء شهد إثارة ومتعة وندية وحماس منقطع النظير.

 

مبابي حزين على خسارة كأس العالم

ظهر الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي خلال فجر اليوم بصحبة بعثة منتخب بلاده بعدما وصل الديوك للعاصمة باريس، حيث تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير لتحية اللاعبين على المستوي الكبير الذي قدموه خلال كأس العالم.

 

ومن خلال مقاطع الفيديو والصور فإن ملامح الحزن والأسى لما تفارق مبابي عقب الخسارة من الأرجنتين.

 

ودخل مبابي في نوبة حزن شديدة بعد خسارة اللقب أمام ميسي ورفاقه، حيث قدم النجم الفرنسي مباراة كبيرة أمام التانجو، فأحرز أهداف الديوك الثلاثة ليتربع على عرش الحذاء الذهبي للبطولة برصيد 8 أهداف.

 

ماكرون يواسي مبابي

وقدم الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون المواساة لمبابي عقب عقب نهاية المباراة أمام الأرجنتين، حيث ظهر اللاعب أمام رئيسه بحالة سيئة، وخلال لحظات تواجد الثنائي على أرضية الملعب لم ينظر لاعب باريس سان جيرمان في عيون ماكرون، بينما كان ينظر للأرض، في إشارة للحزن على خسارة اللقب الأغلي في كرة القدم.

 

ويحاول لاعبو فرنسا إخراج اللاعب من الحالة النفسية السيئة التي لازمته عقب نهائي مونديال قطر.

 

الجدير بالذكر أن مبابي نشر صورة تجمعه بلقب كأس العالم وجائزة الحذاء الذهبي وعلق عليها:"سنعود"، مما يؤكد بإن صاحب ال23 عاما سيبذل قصارى جهده بالتتويج باللقب في 2026.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا