رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المريخ "منافس الزمالك" يخوض مواجهاته الإفريقية على ملعب الجوهرة

المريخ السوداني
المريخ السوداني

يقترب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا من الانطلاق، والتي جاءت المجموعات نارية ومثيرة.

 

وأوقعت القرعة الأهلي في مواجهة كل من صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميرون، والهلال السوداني، فيما جاء الزمالك في مجموعة نارية تضم كل من الترجي التونسي، وشباب بلوزداد، والمريخ السوداني.

 

حقيقة رحيل ديشامب عن تدريب فرنسا

 

وسادت حالة من الجدل حول لعب المريخ السوداني منافس الزمالك في دور المجموعات خارج السودان، لكن هيثم محمد نور الدين مدير عام المريخ أكد أن ناديه سيخوض جميع مبارياته بدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة معقل غريمه التقليدي الهلال.

 

المريخ يلعب مبارياته الإفريقية على ملعب الجوهرة

كتب نور الدين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال: "نادي المريخ ووفقاً للاتفاق بينه ونادي الهلال سيكون ملتزماً بلائحة الاستثمار الخاصة باستاد الهلال".

 

وأضاف: " ندعو الجماهير المريخية للالتفاف أكثر حول الفريق في الفترة المقبلة والتحضير مبكراً

لدعمه حتى يحقق نتائج تقوده إلى الدور القادم من أبطال افريقيا، عهدنا دائماً مع الجماهير تقديم نموذج رائع للتشجيع والمساندة التي تعكس الوجه المشرق لنادي المريخ".

 

في سياق متصل قال ريكاردو هيرون المدير الفني للمريخ في تصريحات صحفية: "يجب أن أتحدث مع الرئيس ومجلس الإدارة لأني أعتقد أنه الأفضل لنا اللعب هنا في الخرطوم أمام جماهيرنا التي تساند الفريق".

 

وتابع: "أعتقد أن المريخ يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة وهذا جيد للفريق ويدفعه للتقدم، لكن في هذه اللحظة لم أناقش الأمر مع الرئيس ومجلس الإدارة".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا